صحة العائلة العربية
الجنس و نمط الحياة

نمط حياتك قد يضعف القدرة الجنسية لديك

نمط حياتك قد يضعف القدرة الجنسية لديك

المشاكل الجنسية , اغلبها لنقل 90% منها , ناتج عن انماط حياة و سلوكيات يقوم بها الانسان , فتؤثر على القدرة الجنسية بشكل كبير و تحدث المشاكل الجنسية مثل ضعف الانتصاب و سرعة القذف و عدم الرغبة .. الخ  .
5 دقائق تكفي , لتتخذ فيها القرار بتغيير الكثير من أنماط الحياة التي تؤثر على القدرة الجنسية و قد تعني تغيرا جذريا في حياتك :

1- اذا كنت تعاني من مشكلة واضحة في القدرة الجنسية , فالخطوة الأولى التي ستريحك , هي التأكد من عدم وجود مشكلة عضوية و ذلك بالفحص و مراجعة الطبيب المختص  , تأكد أن الأمور على ما يرام في موضوع البروستاتا و الالتهابات و غير ذلك .
2- اذا تخلصنا من الخطوة الأولى و هي العقبة الكبيرة نكون فعلا نحتاج الى قرار فقط لننهي المشكلة , و ذلك أن المشكلة تكون في هذه الحالة اما من ” نمط الحياة ” أو ” نفسية المنشأ ”
و في الحالتين عليك بتغير الكثير من عاداتك التي بلا شك تؤثر على قدراتك و تضعف الرغبة الجنسية لديك  !
أنماط حياة تؤثر على القدرة الجنسية :

[adss1]

1- التدخين : يؤثر على الانتصاب و يؤثر على الصحة العامة و يؤدي الى تصلب الشرايين , من أين ستأتي  الفحولة اذا ؟
2- نوع الغذاء : عليك بالأغذية التي تعزز و تزيد من القدرات الجنسية اذا كنت تعاني من هذه المشكلة , مثل المأكولات البحرية و العسل و البصل المطبوخ باللحم , و لا تلجأ الى الوجبات السريعة ابداً و المشروبات الغازية و المعلبات و غيرها من الاغذية المجمدة و المجففة التي تقضي على الفحولة من جذورها !
3- الرياضة : ليس بالضرورة أن تتوجه و تنتسب الى نادي , و لا أن ترفع اثقالا ! و لا اي شيء من ذلك , عليك أن تمشي يوميا على الاقل ساعة , ممكن تقسمها الى 3 اجزاء , اترك السيارة خاصة في المسافات القريبة , المشي يزيد من كفاءة الدورة الدموية و هذا يعزز القدرة الجنسية بشكل كبير جداً و المشي أيضا يقوي العضلات و عضلات الظهر خاصة و يحسن المزاج و كل ذلك ذلك بالطبع يعزز من قدراتك .

طالع ايضا : 10 مزايا لا تجدها الا في رياضة المشي
امنياتنا بالصحة و العافية للجميع

للمزيد من المقالات تابعونا على Facebook و Twitter  و +google و pinterest

تعليقات

تعليقات

13 تعليق

تابعنا