معلومات صحية و طبية و اجتماعية لك ولعائلتك

زيت الخردل للقضاء على الشيب

يتميز زيت الخردل بفوائده الجمالية المذهلة سواء للبشرة أو للشعر، حيث أنه يعدّ من أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من الشعر الأبيض .

إذا كنت لاترغب بالشعر الأبيض أو الشيب يمكنك تجريب خلطات زيت الخردل المذهلة و التي تمنحك نتائج مبهره .

كما ذكرنا أعلاه فان زيت الخردل يساعد على حل مشكلة الشيب المبكر كما أنه يمنع ظهور الشعر الأبيض مجدداً ، إضافةً الى أنه يقوي و يغذي الشعر و يجعلة أكثر صحة و جمالاً . و للاستفادة فعلياً منه يمكنك تطبيق إحدى خلطات زيت الخردل التي نقدمها لك في هذا النص مع المواظبه على استخدامها للحصول على أفضل النتائج.

الخلطة الأولى:
في وعاء من الماء ضع كمية متساوية من البابونج و الكركم و أخلطهم جيداً ، من ثمّ قم باضافة ملعقتين كبيرتين من زيت الخردل و امزج المكونات جميعها . من ثم قوم بتطبيق هذ الخلطة على فروة رأسك و بشكل يغطي أجزاء الشعر كله . أترك المزيج لمدة نصف ساعة على شعرك قبل غسله بالماء الدافئة . واظب على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على لون شعر طبيعي خال من الشيب .

 

الخلطة الثانية :
افرك فروة الرأس بزيت الخردل الخام من دون إستخدام أي مواد أخرى معه و بشكل يغطي الشعر الأبيض كله . أترك الخليط على شعرك لمدة ساعتين تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ . واظب على استخدام هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة و القضاء نهائياً على الشعر الأبيض .

تعليقات

تعليقات


تعليق على زيت الخردل للقضاء على الشيب

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.