معلومات صحية و طبية و اجتماعية لك ولعائلتك

أفضل وصفة لتصغير الأنف .

 

إن الأنف هو أحد أهم معايير الأنوثة لدى المرأة التي قد تلجأ في كثير من الأحيان للعمليات الجراحية التجميلية و التي مع ذلك قد لا تضمن لها نتائج مرغوب فيها، مما يجعل الكثير من الفتيات و السيدات تبتعد عن التفكير بهذا الأمر سواءا لمخاطر هذه العمليات أو لعدم ضمان نتائجها أو لتكاليفها الباهضة أيضا .

عزيزتي إن كنت من هذه الفئة من النساء أبشرك بوجود وصفات و خلطات طبيعية غير مكلفة بتاتا وتساعدك على تصغير الأنف بطريقة طبيعية، دون اللجوء إلى العمليات الجراحية، أو المركبات الكيميائية والتجارية الباهظة الثمن، والتي لا تأتي بالنتيجة المرغوبة.

  وصفات طبيعية لتنحيف الانف وتصغيره بسرعة :

_ وهي وصفة طبيعية بشكل خالص، لها مفعول سريع، مدهش ومضمون سريع لتصغير الانف و تنحيف الانف بسرعة، تعتمد أساس على الزنجبيل المعروف بقدرتة الخارقة في إذابة الدهون والتنحيف، حيث أتت هذه الفكرة من هنا لحرق الدهون المتراكمة في الأنف، الأمر الذي يظهرها أنحف من شكلها الأصلي، والمهم في هذه الخلطة انها مضمونة النتائج وسريعة، و إليك أهم المقادير المستعملة، بالإضافة لطريقة الاستخدام .
  طريقة الاستخدام :

لتجربة هذه الوصفة ما عليك سوى إحضار كمية من الزنجبيل الطازج والمبشور، وماء دافئ، وقومي باتباع التعليمات الآتية :
_ يتم خلط مقدار ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من الماء، حتى تصبح عجينة لينة، بحيث لا يكون سائلاً.
_ توضع الخلطة على الأنف لمدة ربع ساعة، مع مراعاة عدم وصولها لمحيط العينين، ثم يغسل الأنف بماء دافئ ويجفف .كرري العملية يومياً حتى تصلين للنتيجة المطلوبة والشكل المرغوب فيه .
_ إذا أردت تنحيف جزءاً معيناً فقط، يمكنك وضع الخلطة فقط على أرنبة الأنف في حال إن كانت كبيرة، وشكلها غير مرغوب فيه، وتوضع الخلطة على جانبي الأنف لتحديد شكل الأنف .

تعليقات

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.